دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-06

لابورتا في مأزق كبير مع برشلونة والسبب ميسي

الرأي نيوز :
 
 

لأول مرة منذ عودته إلى رئاسة نادي برشلونة الإسباني، بات خوان لابورتا، في أزمة كبيرة وصعبة خاصة بتجديد عقد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني، والذي انتهى عقده مع البارسا بنهاية الشهر الماضي في 30 يونيو.

ويشارك حالياً ليونيل ميسي مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا، حيث قاد الأرجنتين للوصول إلى المربع الذهبي للبطولة بعد التغلب على منتخب الإكوادور بثلاثية نظيفة.

وباتت عبارة : نحن نتقدم، التي رددها خوان لابورتا، كثيراً خلال الفترة الماضية بشأن تجديد عقد ميسي محل شك كبير من جماهير النادي، خاصة أن ارتباط اللاعب انتهى مع برشلونة منذ عدة أيام، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن تجديد عقد اللاعب.

وكان تجديد عقد ميسي ووعود بقائه مع برشلونة، هى الشعار الرئيسي لحملة لابورتا الانتخابية للعودة لرئاسة النادي بعدما وعد أنصار البارسا ببقاء البرغوث وعدم رحيله، ولكن خوان لابورتا حالياً بات في مأزق حقيقي خاصة في ظل تذكير رابطة الدوري الإسباني الليجا، بأ سقف الرواتب لا يمكن المساس به لجميع الفرق المشاركة في الليجا الإسبانية ومهما كان النجم حتى لو كان ميسي.

ويواجه لابورتا في تجديد عقد ميسي حالياً، عقبتين رئيسيتين الأولى ممثلة في الحد الأقصى للرواتب الذي تفرضه رابطة الليجا، وما قالته الهيئة التي يرأسها خافيير تيباس لنادي برشلونة هو أنه ملزم بالامتثال للوائح، وأن برشلونة أو ميسي ليسا فوقها، ولذا سيتعين على إدارة برشلونة مناشدة ميسي لتلقي ضربة مالية إذا قام بإعادة التوقيع.

أما العقبة الثانية فممثلة في اللاعبين أصحاب الرواتب المرتفعة ويساهمون بشكل ضئيل مع الفريق مثل الفرنسي صامويل أومتيتي والبرازيلي فيليبي كوتينيو بجانب الفرنسي متكرر الإصابات عثمان ديمبيلي.

وفيما يتعلق بقضية الحد الأقصى للرواتب، يسعى برشلونة لاتفاق مع ميسي لدفع راتبه عبر مدة طويلة حتى بعد رحيله عن النادي، فضلاً عن التخلص من أصحاب الرواتب المرتفعة لتقليل فاتورة الرواتب العالية في النادي.

وفي نفس الوقت يحاول المدير الرياضي لنادي برشلونة ماتيو أليماني، التفاوض مع بعض أصحاب الرواتب المرتفعة في النادي مثل سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وسيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه من أجل تخفيض رواتبهم، وقد تعاون بيكيه بالفعل مع لابورتا، فيما تم طرح ألبا للبيع في الميركاتو الصيفي الجاري، لكن اللاعب لا يريد الرحيل، أما مع بوسكيتس فقد وافق على تجديد عقده مع دفع ما يحصل عليه على عدة سنوات، وذكّر اللاعب برشلونة بأنه لم يكلف خزينة النادي يورو واحد، وفي المقابل هناك لاعبين تكلفوا الملايين ولا يقدموا أ] شيء بينما فاز هو بكل شيء.

في كل الأحوال، يعيش خوان لابورتا في هذه الأيام حالة من القلق الشديد، وللمرة الأولى يظهر بعض التوتر على وجهه والخوف من أن يصبح الرئيس الذي لا يستطيع الاحتفاظ بميسي.

عدد المشاهدات : ( 5143 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .